الرابع من يوليو 2009 رحلات بحرية ومهرجانات

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

الرابع من يوليو 2009 رحلات بحرية ومهرجانات 

يعتبر يوم الاستقلال ، الذي يتم الاحتفال به في كل الرابع من يوليو في الولايات المتحدة ، وجهة مفضلة للعديد من الأسر لأنه يمنح الجميع فرصة لقضاء بعض الوقت في جداولهم اليومية المزدحمة للحصول على فرصة للاسترخاء في نزهة أو حفلة شواء والاستمتاع بعرض للألعاب النارية الاحتفالية . هذا العام ، لماذا لا تضيف عنصرًا خاصًا إضافيًا إلى الرابع من تموز (يوليو) من خلال أخذ رحلة بحرية تحت عنوان الاسترخاء في الوجهة التي تختارها؟ بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالإثارة من احتمال إنفاق الدورة الرابعة على المياه ، يمكنك أن تريحوا بسهولة بوجود عدد من الخيارات الجذابة تحت تصرفكم. فيما يلي بعض النقاط المقترحة التي قد تعمل على جعل احتفالك هو الأفضل بعد:

- بالتيمور ، ماريلاند هذا الموقع مدرج أولاً لأن قربه من العاصمة الأمريكية يجعله المكان المثالي للاحتفال باستقلال أمريكا. تشتمل الرحلة البحرية نفسها على بوفيه عشاء فاخر ، وعروض ألعاب نارية مسلية ، وترفيه من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب لقضاء عطلتك في مياه نهر Patapsco.

- بوسطن ، ماساتشوستس بوسطن المسافرين لديها مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر برحلة بحرية في الميناء. تتراوح الرحلات البحرية بين غير الرسمية والأنيقة ، لذلك مهما كانت الحاجة ، فمن المؤكد أن تكون هناك رحلة بحرية لتحقيق ذلك. حاليا ، تشمل العروض العديد من رحلات العشاء البحرية والرحلات البحرية غداء جراد البحر.

- سافانا ، GA يمكن للضيوف الاختيار بين سافانا ريفر كوين وزوارق نهر جورجيا كوين للحصول على لمحة لمدة 90 دقيقة في سافانا بعد حلول الظلام. تم تصميم الأمسية بالكامل مع عرض ألعاب نارية مذهل ودي جي يدور الموسيقى المفضلة. تجري هذه الرحلة البحرية على المياه المتلألئة لنهر سافانا.

- تحظى رحلات نيويورك ، نيويورك على طول نهر هدسون بشعبية خاصة هذا العام ، حيث سيقام معرض ميسي للألعاب النارية هناك للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 400 لرحلات الكابتن هنري هدسون الإنجليزية. تتميز هذه الرحلة التي تستضيفها Bateaux New York بمناظر لا تصدق لأفق مانهاتن.

- شيكاغو ، إلينوي أولئك الذين يتوجهون إلى "ويندي سيتي" قادرون على الاحتفال بعيد ميلاد أمريكا في عشاء ورحلة بحرية تغادر من رصيف البحرية التاريخي في بحيرة ميشيغان. يجعل عرض الألعاب النارية Navy Pier ، بالإضافة إلى المنظر الرائع للمدينة من على سطح السفينة ، متعة حقيقية.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

ماجيك

Pالتعليقات:

0 التعليقات: