3 رحلات بحرية المشاهير للأرض أسفل!

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

3 رحلات بحرية المشاهير للأرض أسفل!

عندما تتوق إلى المحيط وقد تثير قدميك شعورًا من الرمال بين أصابع قدميك ، لن تخيب أملك رحلة رحلة المشاهير إلى أستراليا ونيوزيلندا. تعج هاتان المنطقتان بالمنتجعات الساحلية ومغامرات الحياة البرية للجزيرة التي من المؤكد أنها ترضي الشاطئ.

1. بانوراما طريق المحيط العظيم:

تتيح لك رحلة Great Ocean Road Panorama في ملبورن بأستراليا الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحار والمناظر الطبيعية في المنطقة من خلال رحلة درامية على طول ساحل ملبورن. سوف تترك لك حزمة Celebrity Cruise أيضًا معجبًا بالمناظر الجميلة لأفق ملبورن وخليج بورت فيليب الشهير. إذا كنت من محبي الشاطئ ، فسوف تقضي وقتًا رائعًا أثناء التوقف في بلدة لورن الساحلية وتوركواي ، عاصمة ركوب الأمواج في فيكتوريا.

بقدر ما هو ممتع ، ستندهش عندما تجد أن جولة Celebrity Cuise لا تنتهي بالرحلة الساحلية. ستستمر في القيادة إلى الحرم الأخضر لأوتواي رينجز ، موطن العديد من الكوالا التي تسكن الأشجار. هذه فرصة فريدة لك لمراقبة مخلوق أستراليا المحبوب في بيئتها الطبيعية.

الرحلة لديها أيضا الجانب التاريخي الذي هو على قدم المساواة رائعة. ستحصل على فرصة لرؤية بعض التماثيل الممتازة في خليج أبولو. ستتمكن أيضًا من مراقبة بقايا ما يعرف باسم "The Shipwreck Coast" في منتزه بورت كامبل الوطني. أخرج الكاميرا بمجرد وصولك إلى الموقع الذي يوجد فيه إثنا عشر رسولًا. هذا الصف الرائع المكون من 12 عمودًا حجريًا هو مشهد يجب أن يتم التقاطه على الكاميرا.

2. جولة في جبال الألب ومطار الينابيع النفاثة:

المنظر الجبلي لمدينة كرايستشيرش ، نيوزيلندا هو الآن مجرد طريق بالسيارة مع باقة Celebrity Cruise التي تجلب لك عمق المناطق الخضراء في المنطقة. ستبدأ رحلة برية ستمنحك أكثر من مناظر خلابة لجبال نيوزيلندا.

القيادة عبر Port Hills هي التالية على جدول الأعمال بعد ركوب القارب. ستكون هناك محطات توقف قصيرة لزيارتك إلى مجتمع Amberly الزراعي ومصانع النبيذ في Waipara. تنشأ فرصة أخرى لالتقاط الصور أثناء زيارتك لفترة قصيرة لمصنع Mudhouse House Winery. بينما تذهب أبعد من ذلك وتصل إلى جبال الألب الجنوبية ، سوف يظهر Heritage Hanmer Lodge الذي تم تجديده حديثًا ببطء. ستستمتع بتجربة تناول طعام تاريخية حيث يمكنك تناول بوفيه الغداء الخاص بك في أجواء آرت ديكو داخل فندق Heritage.

بعد مأدبة الغداء في الفندق ، ستقود سيارتك إلى المنطقة التي تنتظرك فيها جولة القوارب النفاثة. ستغطي صفقة Celebrity Cruise بالفعل معدات السلامة لرحلتك بالقارب على طول نهر Waiau. تتيح لك الرحلة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لتلال كانتربيري ومراقبة مجتمع تربية الأغنام الجذاب في المنطقة.

3. التجديف في الساحل:

حتى لو كنت جديدًا في هذه الرياضة ، فبالتأكيد ستحصل على قوارب تجديف في ساحل ملبورن بأستراليا. تتضمن حزمة المشاهير هذه دروس المبتدئين والمعدات وترتيبات السفر الخاصة بك. سوف تنقلك الحافلة السياحية إلى شبه جزيرة Mornington ، رصيف المغادرة لمغامرة التجديف.

في الطريق ، ستمنحك رحلتك إطلالة على خليج بورت فيليب الشهير. سيشرح لك الدليل السياحي المعين بكل سرور تاريخ المنطقة حتى تعرف القصة وراء المستوطنين الأوائل في الميناء. سترى أيضًا العديد من الحيوانات والنباتات النادرة في المياه مثل البطاريق والدلافين والأختام. تنتهي رحلة التجديف مع غداء النزهة في حديقة عامة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

ماجيك

Pالتعليقات:

0 التعليقات: