رحلات كروز المشاهير في أقل من 3 ساعات

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

رحلات كروز المشاهير في أقل من 3 ساعات

يمكنك الاستمتاع بالمغامرة التي تريدها عندما تقضي عطلة المشاهير في أستراليا ونيوزيلندا. تمتلئ المناظر الطبيعية والمناطق الساحلية في هذين البلدين بالعديد من المواقع السياحية التي تعزز الاستكشاف النشط. إذا كنت تنطلق في رحلة بحرية مشهورة داخل المنطقة وتريد القيام برحلة جانبية قصيرة إلى أي جزء من هذه المناطق ، فستجد العديد من الأنشطة التي تناسب ذوقك واهتمامك.

في ما يلي بعض الرحلات البحرية التي تقدمها Celebrity Cruise والتي يمكنك القيام بها لمدة ثلاث ساعات أو أقل:

1. جولة ميناء سيدني الحصرية (ساعتان و 30 دقيقة):

في هذه الحزمة ، سوف تبحر على طول الميناء على متن سفينة فاخرة. سوف يشير لك مرشد سياحي إلى العقارات الضخمة التي تبطن الشاطئ والعديد من المتنزهات والشواطئ الجميلة المفتوحة للجمهور. كما ستتمكن من رؤية المعالم السياحية الشهيرة مثل حديقة حيوان Taronga Park و Watson's Bay. تذكر إحضار كاميرا معك حيث ستحصل على منظر جيد لجسر ميناء سيدني ودار أوبرا سيدني الشهير عالمياً.

2. محمية Karori للحياة البرية (3 ساعات):

إذا كنت تريد المشي لمسافات طويلة ، يمكنك استكشاف محمية Karori Wildlife Sanctuary في ولنجتون ، نيوزيلندا لمدة ثلاث ساعات. حصل هذا الملجأ الذي يعود تاريخه إلى 500 عام على شرف لقبه بأنه واحد من أكثر مشاريع الحفظ الحضري حفزًا حتى الآن. يوفر لك الدليل السياحي الخاص بـ Celebrity Cruise جميع المعلومات التي تحتاجها لتتمكن من تقدير الغابة الأصلية والعديد من أنواع الطيور التي ستجدها في هذا الحرم.

3. عرض البطريق (ساعتان و 30 دقيقة):

لا شيء يمكن أن يكون أكثر روعة من مجموعة من طيور البطريق الصغيرة تسبح على الشاطئ ثم تسير بعد ذلك نحو جحورها في الكثبان الرملية القريبة. هذا المشهد الصغير الساحر هو ما يمكنك توقعه عند القيام برحلة قصيرة إلى جزيرة فيليب بأستراليا. يمكنك مشاهدة طيور البطريق تقوم بعرضها الصغير كل ليلة وأنت تضع أنفسكم في منصات العرض المخصصة والممرات السياحية.

4. ختم ساحل سفاري (3 ساعات):

يتضمن Seal Coast Safari رحلة برية قصيرة على متن سفينة برية أسفل الساحل الجنوبي لولينغتون ، نيوزيلندا للحصول على فرصة رائعة لالتقاط الأنفاس من New Zealand Fur Seal. قد ترى أيضًا بعض الخنازير البرية والماعز والخيول والغزلان التي تعيش في بيئتها الطبيعية وتتجول فيها. بينما تشق طريقك إلى الساحل ، ستظهر ببطء المنظر البانورامي المذهل لمنارة المائل. ستصل بعد ذلك إلى وجهتك المستهدفة ، وهي منصة مراقبة تمنحك رؤية واضحة للعديد من الأختام المتساقطة تحت أشعة الشمس والعودة بسرعة إلى الماء للسباحة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

ماجيك

Pالتعليقات:

0 التعليقات: