عطلات كروز البحر الأبيض المتوسط

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

عطلات كروز البحر الأبيض المتوسط

17 دولة ، وأكثر من 120 ميناء ، حول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، لذلك هناك العديد من مجموعات العطلات السياحية المتاحة في الرحلات التي تستغرق أسبوعًا أو أسبوعين أو أكثر.

أكثر من 50 شركة لديها رحلات بحرية متاحة على طول طرق البحر الأبيض المتوسط ​​المختلفة. يتخصص البعض في رحلات البحر الأبيض المتوسط ​​الغربية ، مع التركيز على الموانئ في جميع أنحاء إسبانيا والبرتغال وإيطاليا والمغرب وفرنسا. وهناك رحلات بحرية شرق البحر المتوسط ​​، مع التركيز على اليونان وتركيا وكرواتيا ودول الشرق الأوسط.

تشمل عطلات الرحلات البحرية المتخصصة في البحر المتوسط ​​تلك التي تجول في دول شمال إفريقيا أو جزر مالطا وقبرص أو منطقة الجزر اليونانية. إذا كنت ترغب في إجازة أطول ، فيمكنك الحصول على خط سير رحلة بحرية يمر عبر معظم دول البحر المتوسط ​​أو جميعها.

تقع الثقافة والتاريخ والمعالم القديمة والمدن الرائعة والمناظر الخلابة والجزر الرومانسية بالقرب من البحر المتوسط. يتيح لك استكشاف غرب البحر المتوسط ​​رؤية القرى البيضاء الأندلسية التقليدية في جنوب إسبانيا ، وتجربة شيري مانزانيلا المشهور عالميًا أثناء تواجدك في قادس ، والمشاركة في المركز الثقافي لأوروبا ، في شكل برشلونة ، قبل التوجه نحو ريفيرا الفرنسية.

رحلة بحرية في ساحل إيطاليا الرائع تجلب لك كنوز مثل جبل كامد. بركان فيزوف ، روما الخلابة ، وبومبي القديمة. تجلب جزر سردينيا وصقلية أيضًا الكثير من المسرات كجزء من رحلة بحرية غرب البحر المتوسط. في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​، يمكن للمسافرين في رحلة بحرية استكشاف الساحل الجميل لكرواتيا ومدينة دوبروفنيك ، قبل التوجه إلى الجنوب الشرقي لاكتشاف اليونان الكلاسيكية والجزر المحيطة. يجدر بك دائمًا زيارة جزيرة كريت ، فقط لمشاهدة قصر كنوسوس ذي الأهمية التاريخية.

تعد زيارة مدينة القدس المقدسة رحلة رائعة يمكنك القيام بها إما من ميناء أشدود أو حيفا الإسرائيلي ، بينما تقوم برحلة بحرية على البحر الأبيض المتوسط ​​عبر الشرق الأوسط. بورسعيد فى مصر مكان رائع للزيارة أيضا. تتمتع بورسعيد بالوصول إلى قناة السويس ذات الشهرة العالمية ، حيث تسافر السفن إلى البحر الأحمر وفي اتجاه بحر العرب.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:
السابق
هذه هي آقدم مشاركة.
التالي

عطلات

Pالتعليقات:

0 التعليقات: