ولعل أفضل وسيلة لقضاء عطلة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

ولعل أفضل وسيلة لقضاء عطلة


أنت تفعل ذلك كل عام ، وتخطط لعطلة عائلية سنوية. أنت دقيق جدًا ، حتى آخر التفاصيل. لديك مسار لتتبعه ، كل شيء محسوب حتى اللحظة الأخيرة ، "إذا غادرنا X في Y ، فسنكون في W في Z ، لكننا لا نستطيع أن ننفق الكثير من الوقت في X ، أو سنقوم لا تصل إلى W في الوقت المحدد ". دعونا نواجه الأمر ، يحتاج معظم الناس إلى أسبوعين من الاستجمام بعد قضاء إجازة عائلية متوسطة. هناك طريقة أفضل للقيام بذلك. هل فكرت يوما في القيام برحلة بحرية؟

من المؤكد أن هناك الكثير من الطرق للسفر ، سيارة ، حافلة ، قطار ، وحتى طائرة ، إذا كنت في عجلة من أمرك ، وقد استخدم معظمنا واحدًا من وسائط النقل المختلفة هذه أو جميعها ، وبالطبع لدينا وصل إلى وجهتنا ، وأحيانا في الموعد المحدد أيضا. يمكن أن يكون القطار طريقة رائعة للقيام برحلة ، لكننا سنناقش ذلك في مقال آخر في يوم ما ، والآن ، دعونا نركز على ركوب قارب ، على قارب كبير جدًا.

أول الأشياء أولاً ، تحتاج إلى معرفة أين تريد الذهاب وكم من الوقت لديك لهذه الرحلة. الشيء الثاني الذي تحتاج إلى معرفته هو المبلغ الذي تنوي إنفاقه ، سواء على سعر رحلتك وأيضًا ما ترغب في الحصول عليه في جيبك مقابل "المال المجنون". على الرغم من أن معظم الرحلات البحرية شاملة (كما هو الحال في الطعام والشراب والمشروبات غير الكحولية) ، ستحتاج بالتأكيد إلى أموال لتغطية نفقات أخرى ، مثل الكحول والقمار والرحلات النهارية إلى المدينة عندما تكون السفينة في الميناء ، إلخ.

بمجرد حصولك على كل هذا ، فقد حان الوقت للعثور على خط الرحلات الصحيح وإبداء تحفظاتك. يمكن أن يتأثر هذا القرار بالموقع والصفقات المخفضة التي يقدمونها ، على سبيل المثال لا الحصر أمثلة على خطوط دليل المساعدة ، لمساعدتك في تحديد خط الرحلات البحرية الذي ستذهب إليه. أنا سريع في اقتراح خطوط كرنفال كروز ، وهي تشحن من العديد من الموانئ المختلفة في جميع أنحاء الكوكب ولديها سمعة طيبة بأنها "السفن الترفيهية".

حسنًا ، والآن بعد أن أصبحت كل هذه الأشياء الأولية وراءك ، لقد وصل اليوم أخيرًا ، حان الوقت لرحلتك. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعيش معها على مسافة معقولة من أقرب منفذ لديك ، فيمكنك التوجه إلى الطائرة والقيام بصعودك إلى الطائرة ، وهي بضع ساعات من الإزعاج في أحسن الأحوال ، ولكن يجب القيام بذلك ، ولكن أقل من ذلك. إذا كان عليك ركوب طائرة للوصول إلى أقرب ميناء لديك ، فعندئذ أشعر بالنسبة لك ، ونعتذر أيضًا ، ولكن يجب عليك بذل الجهد للوصول إلى أقرب سفينة يمكنك العثور عليها ، تمامًا. أود أن أقترح على الأقل رحلة بحرية لمدة 10 أيام إذا كان لديك للسفر للوصول إلى أقرب ميناء للخروج الخاص بك. وبهذه الطريقة ، يمكنك التعافي تمامًا من الرحلة إلى السفينة ، قبل أن تتعرض لضغوط الرحلة من السفينة إلى المنزل.

بمجرد وصولك أخيرًا ، وجعلتها في المقصورة الخاصة بك ، وكل أمتعتك قد وجدت طريقها إلى تلك الغرفة ذاتها ، يمكنك الآن ترك أوقات الراحة. أول شيء عليك القيام به هو التعرف على السفينة. عادة ما يكون هناك تجمع عام لجميع الركاب ، بحيث يمكن أن تختفي قضايا السلامة ، وماذا تفعل ، لا سمح الله ، إذا كان هناك حادث في البحر ، وتحتاج إلى الخروج السريع. هذه ليست محنة مؤلمة للغاية ، ولا يستغرق الأمر سوى وقت قصير لتغطية كل ما تحتاج إلى معرفته ، ولكن تأكد من الاهتمام ، فقط في حالة.

الآن حان الوقت لاستكشاف وتجول. ربما تكون من النوع الذي يريد أن تجد بدلة السباحة الخاصة بك وتوجه مباشرة لحمام السباحة في الطابق العلوي ، أو ربما تريد الذهاب لتناول كوكتيل بارد لطيف في البار الأول الذي يمكنك العثور عليه والبدء في الاختلاط بك أفضل أصدقاء جدد. هناك شيء واحد مؤكد ، سيكون هناك عدد كبير من الأشياء المختلفة التي يمكنك القيام بها ، حتى لو لم تفعل شيئًا ، تكمن في كرسي استلقاء تحت أشعة الشمس ، فكل ما ترغب في تحقيقه.

من خلال الرحلة البحرية ، هناك كل أنواع الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها وتنظيمها وتحدثها تلقائيًا ، بشكل عام مع الغرباء الكاملين والشاملين ، لكنهم لن يكونوا غرباء لفترة طويلة جدًا. هناك العديد من الأماكن المختلفة للحصول على الطعام ، طوال اليوم ، ليلا ونهارا ، من البوفيهات الهائلة إلى أجواء المطعم الذواقة. إذا كنت جائعًا في رحلة بحرية ، فذلك لأنك اتخذت القرار الشخصي بجوعك في رحلة بحرية.

يمكن أن تكون السفينة ممتعة للغاية ، بحيث لا يوجد سبب يدعو إلى النزول منها إلى أن تنتهي رحلتك ، إلا أن معظم السفن تتوقف عند بعض الموانئ الرائعة حقًا ، وتميل إلى قضاء أي مكان من 4 إلى 12 ساعة في هذا المنفذ ، لذلك يمكنك النزول والقيام ببعض الاستكشافات ، فقط تأكد من العودة على متن السفينة قبل أن تبحر السفينة مرة أخرى.

إذا كنت شخصًا ليليًا ، فهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها خلال المساء ، وهناك عادةً بوفيه منتصف الليل ، لجميع حيوانات الحفلات المتأخرة ، حتى يتمكنوا من التنبه قليلاً. على عدد من السفن ، ستجد حتى متاجر الكازينو والأسواق الحرة ، بحيث يمكنك الفوز في الكازينو والمضي في الإنفاق الهائل وعدم مغادرة السفينة أبدًا. ما يمكن أن يكون أفضل؟

إذا كان لديك القليل منها ، فهي ليست مشكلة أيضًا ، نظرًا لوجود اهتمام يومي على متن الطائرة ، والتي توفر الكثير من الأنشطة للصغار ، لذلك سيكون لديهم كرة أيضًا. بينما تجلس في عرض على طراز برودواي ، فإنهم يذهبون إلى اللعب مع أصدقائهم الجدد ويتعرضون للانفجار ، وبالتالي فإن الجميع يفعلون ما يريدون ، ولا أحد يشكو.

يمكن أن يكون حقا عطلة مثالية لجميع أفراد الأسرة. يتكون سريرك كل يوم من أجلك ، ولا تغسل طبقًا واحدًا وتناول الطعام مثل الملوك. أفضل ما في الأمر هو أنك لن تغفو مطلقًا بسرعة 70 ميلًا في الساعة ، خلف عجلة القيادة ، وتحاول الوصول بها في الوقت المحدد إلى تلك الوجهة التالية. إذا لم تقم برحلة بحرية على الإطلاق ، فإنني أشجعك بشدة على القيام برحلة واحدة وقريباً. لديهم بعض الصفقات الهائلة في الوقت الحالي ، مع كون الاقتصاد سيئًا للغاية ، مما يعني بالطبع أنك ربما لا تملك المال أيضًا ، ولكن إذا قمت بذلك ، انشغل بالحجز!
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

ماجيك

Pالتعليقات:

0 التعليقات: