البحيرات وأكثر من ذلك بكثير

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

البحيرات وأكثر من ذلك بكثير

معظم الناس يربطون نيبال بالرحلات والتجديف وما شابه ، ولكن بالنسبة للمسافرين المريحين الذين لا يتوهمون السير عبر الجبال أو الحصول على قلوبهم في رياضات المغامرة في نيبال ، لا تنسوا أن هناك جانبًا هادئًا أيضًا هذه الجنة الهيمالايا كذلك. اليوغا ، والتأمل ، والجولات البوذية ، وجولات المهرجانات ، وعطلات الغولف ، ومدارس Thangka Painting ، وقضاء شهر العسل الرومانسية ، ونيبال هي بالتأكيد أكثر بكثير من مجرد ساحة لعب المغامرة. اقضِ أسبوعًا أو أسبوعين هنا تقشعر لها الأبدان في بعض من محطات هيل مثل دامان ، تشيسوباني ، بانديبور وناغاركوت أو بحيرة بوكارا الهادئة وستجد قريبًا أن الحياة هنا تتناغم مع نغمة مختلفة تمامًا. إذا كنت تريد عطلة أكثر استرخاءً أو تراجعًا ، اتصل بنا اليوم ودعنا نرتب جولتك الخاصة الرائعة في نيبال.

هدئ أعصابك الوجهة في نيبال

ناغاركوت - مقصد سياحي شهير يستخدمه الناس كمحطة سريعة لمشاهدة هيمالايا الرائعة. هناك الكثير في محطة التل الرائعة أكثر من ذلك بكثير. يمكنك الاستمتاع بالمنازل والفنادق المنعزلة حيث يمكنك الابتعاد عن كل شيء ، والاستمتاع بتدليك حيوي ، أو الاسترخاء ، أو الوساطة ، أو مجرد قضاء وقتك في استكشاف قرى التلال. تقع Nagarkot على مسافة قريبة من كاتماندو ، عاصمة نيبال المزدهرة ، في الواقع ، إنها مكان مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المدينة. في Nagarkot ، هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير من مجرد الإعجاب بمنتجع هيمالايا ، أو القيام بجولة بالدراجة النارية على الطرق الوعرة لتجربة الثقافة الغنية لشعب تامانغ ، أو ركوب المهر أو المشي لمسافات طويلة في بعض القرى المجاورة ، أو الذهاب لمشاهدة الطيور في الغابة أو معالجة ومثيرة الانحدار على الدراجة الجبلية.

بانديبور - في منتصف الطريق بين كاتماندو وبوخارا ، يمكنك العثور على محطة التل الهادئة هذه على قمة سلسلة من التلال فوق نهر مارسياندي ومناطق زراعة البرتقال. هذه المدينة المعزولة ذات مرة واحدة هي واحدة من أفضل الأمثلة في نيبال على كيفية السياحة البيئية والاجتماعية المسؤولة يمكن أن تعمل لخلق تجربة رائعة للزوار ومربحة للقرويين. يمكنك هنا استكشاف أكبر الكهوف في نيبال ، أو مشاهدة الحرير مباشرة أو الاستمتاع بالمناظر الملهمة لمنطقة هيمالايا الوسطى. يمكن ترتيب زيارات إلى بانديبور في الطريق من أو إلى بوخارا ويمكن دمجها مع رحلات إلى ماناكارمانا ، أحد أقدس المعابد في نيبال وركوب التلفريك الوحيد الذي توفره البلاد. تتنوع أماكن الإقامة في بانديبور بين الخلوات الجبلية من الدرجة الأولى والإقامات المنزلية الأساسية والمجزية.

بهالتي - مثال آخر على السياحة التي تعمل لصالح قرى محسنة في نيبال. هذا الوادي المخفي هو مكان رائع ، يحده جانب واحد من جانب مضيق النهر وغابات الصنوبر وعلى الجانب الآخر بجانب التلال المدرجات مع حقول الأرز والدخن. إنها وجهة رائعة للمصورين أو الأشخاص الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في قرية نيبالية نموذجية. يمكن ترتيب الإقامة في المنزل أو يمكنك قضاء أمسياتك في منتجع على قمة التل مع الاستمتاع بمناظر القرية والجبل. على مقربة ، يوجد Namobuddha لالتقاط الأنفاس ، وهو دير بوذي شهير و Pauntie إحدى مدن Newari القديمة (Newars هي مجموعة عرقية من نيبال) ، لذلك يمكنك بسهولة قضاء بضعة أيام هنا ، وتبعد ساعة واحدة بالسيارة بالإضافة إلى ساعتين فقط سيرًا على الأقدام للوصول إلى هناك من كاتماندو.

Chisopani - تأخذك رحلة طولها 16 كم عبر منتزه شيفابوري الوطني إلى تشيسوباني ، وهي قرية صغيرة وبؤرة تريكير على حافة الوادي. من هنا وجهات النظر تنافس تلك من Nagarkot. يمكن للمرء أن يقضي بضعة أيام بسهولة في الاسترخاء هنا ، والاسترخاء ، والتعرف على القرويين ، أو زيارة مصنع الجبن المحلي ، أو استكشاف "الأراضي الرطبة" في Dhaps أو مجرد استخدامه كمحطة توقف في رحلات إلى Nagarkot ، إلى Langtang و Helumbu أو إلى Melamchhi. أصبح تشيسوباني سريعًا واحدًا من محطات هيل الأكثر شعبية في كاتماندو فالي ، وموضوعه البيئي والصديق للثقافة يجعله وجهة مثالية لهؤلاء الزوار بعد تذوق ما تدور حوله الرحلات في نيبال.

بوخارا - ليست مجرد نقطة انطلاق أو نقطة النهاية للمتنزهين ، ولكن مكانًا رائعًا بشكل لا يصدق وجيدًا للاشتراك في دورة Rekie أو Yoga ، أو القيام ببعض التأمل في تراجع. لدى Pokhara أيضًا ملعب جولف عالمي المستوى إذا كان هذا هو كوب الشاي الخاص بك! إنه يحتوى أيضا على منتجع 5 نجوم مذهل ، مع حدائق مشذبة وملعب تنس وحمام سباحة ، إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بأناقة ، أو مجرد العودة فى واحد من العديد من الطرق المريحة والفنادق على ضفاف البحيرة المصطفة على الشريط الرئيسى ، المليء بالتسوق ، المطاعم وبرودة البقع الليلية. بوخارا هو المكان الذي يذهب إليه المرء ولا يريد أن يغادر أبدًا.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطلات

Pالتعليقات:

0 التعليقات: