تجربة مرة واحدة في العمر لا يمكنك تحملها لملكة جمال

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

 تجربة مرة واحدة في العمر لا يمكنك تحملها لملكة جمال

على الرغم من أن القارة القطبية الجنوبية معروفة بمناخها البارد للغاية ، إلا أنها لا تزال تعج بالحياة. فهي موطن لأنواع مختلفة من الحيوانات التي لديها القدرة على تحمل قسوة مناخ القارة. تتضمن حيوانات القطب الجنوبي أنواعًا مختلفة من الأسماك والطيور والثدييات. تشمل الثدييات التي تعيش في منطقة القطب الجنوبي الأختام والحيتان. يوجد بالفعل أنواع مختلفة من الحيتان التي يمكن العثور عليها في مياه القارة القطبية الجنوبية التي تعتبر مشاهدة الحيتان واحدة من الأنشطة الأكثر شيوعًا التي يتمتع بها زوار المنطقة.

على الرغم من حجمها الضخم ، تثبت الحيتان أنها محبوبة. الطريقة التي يتحركون بها بأمان عبر المياه هي مجرد رائعة. إنها كائنات ذكية للغاية يمكنها التواصل مع بعضها البعض عبر مسافات طويلة لأسباب اجتماعية. إنها ثدييات ، لذا فإننا نشاركها بعض الخصائص ، وهذا سبب آخر يجعلنا محبطين لهم.

هناك مجموعتان من الحيتان. هذه هي حيتان البلين والحيتان المسننة. بدلاً من الأسنان ، تتمتع حيتان البلين بهياكل تشبه التي تستخدم لترشيح الكريل والأسماك من الماء. تشمل أنواع حيتان البلين التي يمكن العثور عليها في مياه القارة القطبية الجنوبية:

الحوت الأزرق. بينما تعتبر أكبر أنواع الحيتان ، إلا أنها تعتبر أكبر حيوان على وجه الأرض. في المتوسط ​​، يزن 84 طنًا ويبلغ طوله حوالي 24 مترًا. 
يا زعنفة الحوت. يبلغ طوله 20 متراً وينمو بمعدل يتراوح بين 40 إلى 50 طناً ، مما يجعله ثاني أكبر الحيتان. 
يا سي الحوت. فهي أصغر حجما وأكثر نحافة من الحيتان الزرقاء والزعانف. يصل طوله إلى 18.5 متر ويزن 29 طن. 
الحوت الجنوبي الأيمن. قد يصل طوله إلى 18 مترًا ويمكن أن يصل وزنه إلى 96 طنًا. رأسه ، المزخرف بالزهور ، يصل إلى ربع طوله الكلي. 
س الحوت الأحدب. مع الجلد المغطى بالثآليل ، المطبات ، البرنقيل المرصعة ، يبلغ متوسط ​​طوله ووزنه 13 مترًا و 31 طنًا. 
س مينك الحوت. يبلغ متوسط ​​طوله ووزنه 8 أمتار و 8 أطنان ويعيش حوالي 50 عامًا.

الحيتان المسننة ، من ناحية أخرى ، لها أسنان حادة تساعدها على صيد فرائسها ، مثل الأسماك والحبار. أنواع الحيتان المسننة التي يمكن العثور عليها في القطب الجنوبي هي Orca و Southern Bottlenose و Sperm و Southern Fourtooth Wolle. يمكن أيضًا رؤية الدلافين ، والتي تشمل دولفين الساعة الرملية ودلفين الحوت الجنوبي الأيمن. الحيتان والدلافين متشابهة تقريبًا وتختلف في الحجم فقط. كل شيء أصغر من 4 أمتار يعتبر دولفينًا.

بخلاف الأنواع المختلفة من الحيتان ، يمكن العثور على أنواع مختلفة من الأسماك والطيور في القارة. تشمل هذه الأنواع من الأسماك سمك القد في القطب الجنوبي ، وأسماك الجليد ، وأسماك التنين ، وأسماك التماسيح ، وسمك الفئران الذيل ، وسمك السارق ، وسمك الهاغ ، والزلاجات. الطيور ، من ناحية أخرى ، تشمل طيور البطريق وطيور القطرس. الإمبراطور ، جينتو ، أديلي ، كينغ ، معكروني ، وروكهوبر هي بعض من أنواع طيور البطريق التي تعيش في القارة. أنواع طيور القطرس التي يمكن رؤيتها هي طيور القطرس الهائجة ، والرؤوس الرمادية ، وخفيفة الوزن ، والأسود ذات اللون الأسود.

عندما تزور أنتاركتيكا ، فإن مشاهدة الحيتان شيء لا يمكنك تفويته. راقب هؤلاء العمالقة اللطفاء والمحبوبون وهم يتحركون بأناقة عبر الماء. هذه الثدييات ، زملائنا الثدييات ، لا تفشل في افتتاننا. إن مشاهدتها هي أحد الأسباب التي تجعل إجازتك في أنتاركتيكا تستحق كل هذا العناء ، مما يجعلها تجربة العمر وتواجه الطبيعة التي ستعتز بها بالتأكيد.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

ماجيك

Pالتعليقات:

0 التعليقات: